الاتفاقية وشروط التعامل مع شركة عراق سيبر

 

1-    يتم حجز الاسم للموقع ولمجرد حجز اسم الموقع لايمكن استرداد مبلغ الاسم في جميع الاحوال.

2-  يمكنكم استرداد مبلغ حجز المساحة المحجوزة لموقعكم خلال ثلاثة ايام فقط من تاريخ تشغيل الاستضافة لموقعكم في حال عدم رغبتكم بالاستمرار معنا . هذا يكون في حال ان تسديد مبلغ الاستضافة كان من خلال التسديد المباشر عبر الانترنت (2checkout).

*** في حال رغبتكم بلاسترداد مالكم وعدم رغبتكم بالاستمرار معنا ، يمكنكم ذلك خلال مده قدرها 24 ساعه من تاريخ الدفع ***

3-  في حال انكم تسددون اجور حجز مساحة لموقعكم من خلال التسديد النقدي او من خلال التحويل البنكي او من خلال شركات ومكاتب الصيرفة ، فانه لايمكنكم استرداد المبلغ في هذه الحال في خال عدم رغبتكم بالاستمرار معنا.

4-  في حال انكم تتأخرون عن تسديد الاجور في التاريخ المحدد ، ستكونون مطالبين بتسديد اجور اضافية بمقدار 20 دولار عن خلال كل شهر جديد متأخر عن تاريخ التسديد .

5-  يمكنكم طلب زيادة المساحة في اي وقت ، بحيث انه سيتطلب تسليمكم المساحة الجديدة بعد تسديدكم المبلغ ، ويترتب عليكم تسديد اجور استضافة هذه المساحة الجديدة بنفس تاريخ استضافتكم القديمة ! .

6-  في حال تأخركم عن تسديد أجور تجديد حجز اسم موقعكم ، ورغبتكم بعد ذلك بتجديد واستعادة اسم الموقع مرة اخرى ، حينها يمكنكم ذلك بعد تسديد مبلغ مقداره 200 دولار يعتبر هذا المبلغ ايضا مبلغ استرداد اسم موقعكم ، وتجديده لسنة اخرى جديدة.

7-  يتم تسديد مبلغ مقدار 50% لأجراء تصميم جرافيكي لكم (لوجو / شعار ، بوستر ، مطبوع تجاري، اعلان او بنر ، رسوم متحركة وأي نشاط ترغبون فيه) ، ويتم تسديد بقية المبلغ لمجرد ان ينتهي العمل من قبلنا .

8-  في حال رغبتكم بتصميم موقع على الانترنت ، يتم تسديد مبلغ قدره 50% من المبلغ الاجمالي بعدها نبدأ مباشرة بالتصميم ، وعندما توافقون على النموذج التجريبي الأولي للتصميم بالتصريح لاعتماد التصميم لتنفيذ تصميم لموقعكم على الانترنت ، يجب تسليم ماقيمته 50% من المبلغ الاجمالي المتفق عليه وارسل كل مالديكم من بيانات ومعلومات وصور لتساعدنا في البدئ بتصميم الموقع وانهاءه . واي نقص في المعلومات والصور والبيانات يمكنكم ارساله لاحقا متى ما ترغبون.

9-  يجب مراعات احترام حقوق الملكية الفكرية ، لذلك نمنع استخدام استضافة عراق سيبر بأي شكل من الاشكال لغرض وضع تخزين وعرض الاغاني بمختلف انواعها، الصور والمواضيع الاباحية ، صور الفنانين ، الطائفية ، العنصرية ، اي موضوع يخدش الحياء العام والدين الاسلامي ، وأي موضوع يتعلق بدعم القرصنة في الانترنت ،يمنع استخدام الاستضافة لأي متاجرة في سبيل المراهنة ، يمنع استخدام الاستضافة لاغراض دعم الارهاب ، العنف ، محاربة ومهاجبة الاطفال وحقوق الانسان .

  • وفي حال اكتشاف اي من تلك المخالفات اعلاه ، يتم ايقاف الموقع في الحال وانذار واعلام صاحبه عن السبب ، ولايمكنكم حينها المطالبة بالاجور .

 ادارة شبكة عراق سيبر